صور

 
مهرجان الأفلام الأول في تيراسانطة الناصرة يتوّج 4 أفلام روائية من إنتاج الطلاب

تحت رعاية قدس الأب أمجد صبارة مدير مدرسة تيراسانطة الناصرة وقدس الأب الياس ضو وطاقم المعلمين وطلاب المدرسة، إحتفل تخصص الإعلام والمجتمع في المدرسة بمهرجان الأفلام الأول والذي أقيم هذا الأسبوع في قاعة المدرسة بمشاركة عدد كبير من أولياء أمور الطلاب. تولت عرافة المهرجان مستشارة المدرسة سريدة منصور اسعد والتي أثنت على تخصص الإعلام والمجتمع في المدرسة والذي تم إفتتاحه في العام الماضي مشيرة الى أن إبداعات طلاب التخصص تعتبر الإشارة الأكبر على نجاح هذا التخصص. أما مدير المدرسة الأب أمجد صبارة فأشاد بالدور الذي لعبه تخصص الإعلام والمجتمع وانعكاسه على طلاب المدرسة حيث واظب الطلاب على اعداد ابداعاتهم المتمثلة بالأفلام القصيرة والتي أتت من واقع حقيقي رأوا هؤلاء الطلاب بضرورة التوقف عنده وتوثيقه من خلال التخصص.


يشار في هذا السياق ان طلاب المدرسة من صفوف الحوادي عشر قاموا بإنتاج 4 أفلام روائية بإشراف الأستاذ جورج محشي وهي فيلم "الشجعان" ، فيلم "ألم وأمل" ، "الى متى..؟" وفيلم "نصيحة ناصح".


هذا وقد تم تكريم طلاب التخصص الذي بذلوا جهدا كبيرا في إخراج أعمالهم الى النور كما وتم تكريم عدد من أبطال الأفلام الذين تعاونوا مع طلاب التخصص لإتمام العمل حتى نهايته. اما طلاب التخصص والذين شاركوا بانتاج الأفلام الروائية الأربعة فهم : كترين سبيت، ريم بشارة، ريهام ملشي، مريم ابو داود، رنين دبس، سارة عازر يوسف تابري، ايليا سالم، رشا بشارة، أمير صالح، نرمين شحبري، نتالي حكيم، صفاء حمودة، شهد غريب والطالبة رفيف صالح.
كما تخلل المهرجان تدشين معرض الصور والذي تضمن صورا توثيقية من تصوير طلاب صفوف العواشر من تخصص الإعلام والمجتمع .